الاثنين، 7 أكتوبر 2013

انماط


انماط البرمجيات التعليمية *• **انماط البرمجيات التعليمية*** *1-الالعاب التعليمية*** *وهي عبارة عن نشاط يبذل فيه اللاعبون جهودا لتحقيق هدف ما في ضوء قوانين معينة *** *مزايا الالعاب التعليمية* *- تزود المتعلم بخبرات اقرب الى الواقع العملي* *- توفر الامن والسلامة للمتعلم* *- تساعد على اشراك المتعلم في عملية التعلم* *تشيع جو من المتعة والمرح والتشويق مما يؤدي الى زيادة التعلم* *صفات الالعاب الجيدة* *مناسبتها لمستوى المتعلم* *تحقق الاهداف المرجوة منها* *ان تكون اللعبة جزء من البرنامج التعليمي* *وتعتبر اللعبة ناجحة عندما تستولى على اهتمام اكبر عدد ممكن من الطلبة* *مثال: كيف انتصر الغرب*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق